مشاهدة : 1101

« ريان اير » تقلص عدد رحلاتها بين مراكش وبروكسيل

« ريان اير » تقلص عدد رحلاتها بين مراكش وبروكسيل


قلصت شركة الطيران الايرلندية منخفضة التكلفة « ريان اير » عدد رحلاتها الأسبوعية بين مراكش والعاصمة البلجيكية بروكسيل بعد انتهاء موسم الصيف لهذه السنة.

وحسب البرنامج الخاص بموسم الشتاء، فإن الشركة الايرلندية ستعمل على تأمين رحلة واحدة في الأسبوع فقط بين مراكش وبروكسيل، اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل، عوض ثلاث رحلات أسبوعية التي كانت تؤمنها سابقا.

وقد عمدت الشركة إلى تقليص تردداتها من بروكسيل نحو مجموعة من الوجهات كما قامت بإلغاء البعض الآخر، وذلك بالنظر لضعف الطلب خلال موسم الشتاء مقارنة بالعطلة الصيفية.

ويذكر أن « ريان اير » استأنفت الخط الجوي مراكش-بروكسيل شهر أكتوبر من سنة 2020، وذلك بعدما اضطرت إلى توقيفه لأزيد من سبعة أشهر بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

6 commentaires sur “« ريان اير » تقلص عدد رحلاتها بين مراكش وبروكسيل

  1. 206405 24920Right after I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any method you will be able to take away me from that service? Thanks! 650724

  2. 179498 634717Hello my family member! I wish to say that this post is incredible, excellent written and come with approximately all vital infos. I would like to see extra posts like this . 625482

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :