مشاهدة : 2144

« ريان اير » تستنكر منع رحلاتها من البرتغال إلى مراكش

« ريان اير » تستنكر منع رحلاتها من البرتغال إلى مراكش


 

استنكرت شركة الطيران « ريان اير » قرار منع رحلاتها من البرتغال إلى مراكش، نهاية الأسبوع المنقضي، من طرف السلطات البرتغالية، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

واعتبرت شركة الطيران الايرلندية أن هذا المنع هو انتهاك صارخ لاتفاق الأجواء المفتوحة للاتحاد الأوروبي الساري مع المغرب، والذي تربطه الشركة من خلال ثلاث خطوط جوية بين لشبونة مع أكادير وفاس ومراكش، مما يعني إلغاء الرحلات لأكثر من 3000 مسافر برتغالي.

ووفقًا للشركة منخفضة التكلفة فقد تم حظر رحلاتها بشكل غير قانوني من طرف وزارة البنية التحتية البرتغالية وهيئة الطيران المدني الوطنية (ANAC)، في الوقت الذي تدعي فيه السلطة البرتغالية أن « Ryanair » لم تقدم الطلب وفقًا للقانون وفي الوقت المحدد، امتثالا للمتطلبات القانونية وإصدار جميع المستندات اللازمة لتحليل الطلب.

3 commentaires sur “« ريان اير » تستنكر منع رحلاتها من البرتغال إلى مراكش

  1. 232937 848961Wow, incredible weblog structure! How lengthy have you ever been blogging for? you created running a weblog look simple. The full look of your web site is great, nicely the content material! 822926

  2. 428855 146313In case you are viewing come up with alter in most with the living, starting point typically L . a . Weight reduction cutting down on calories platform are a wide stair as part of your attaining that most agenda. weight loss 141504

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :