رضوان الحيمر غاضب من مستوى بعض لاعبي الكوكب ويطالب بتعزيز الصفوف في الميركاتو


مشاهدة : 1107

رضوان الحيمر غاضب من مستوى بعض لاعبي الكوكب ويطالب بتعزيز الصفوف في الميركاتو

 

 

 

أثار المستوى المتواضع الذي ظهر به بعض لاعبي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الأحد في مواجهتهم للرشاد البرنوصي، حفيظة المدرب رضوان الحيمر، الذي استشاط غضبا على مجموعة من العناصر فور صافرة النهاية، وذلك بالرغم من تحيق الانتصار.

 

وقد عبر رضوان الحيمر عن غضبه الشديد من مستوى بعض اللاعبين في تصريح لموقع « مراكش7 » عقب نهاية المواجهة، خاصة احد اللاعبين لتضييعه لفرصة سانحة للتسجيل في الوقت الميت من المباراة.

 

وحول السبب وراء إقحامه لبعض اللاعبين رغم ظهورهم بوجه شاحب خلال معظم المباريات، أجاب رضوان الحيمر موقع « مراكش7″ بالقول  » شخصيا أتفاجأ بمستوى من بعض اللاعبين عند اعطائهم الفرصة للعب المباريات، مع العلم أنهم يقدمون مردود أفضل بكثير خلال الحصص التدريبية »، مشيرا انه سيقوم بتقييم شامل بعد نهاية مرحلة الذهاب، حيث سيؤدي ذلك إلى التخلي على مجموعة من العناصر التي لم تكن عند حسن تطلعاته.

 

وبخصوص تقييمه للقاء، قال الحيمر أنه مستاء للغاية من المستوى الذي ظهر به الفريق خلال الشوط الأول، لكنه بالمقابل أكد رضاه عن ما تم تقديمه في المشهد الثاني، بعد اعطاء تعليمات للاعبين في غرفة الملابس والإقدام على بعض التغييرات.

 

ويشار أن فارس النخيل قد حقق انتصارا صعبا أمس الأحد بملحق الملعب الكبير لمراكش، حيث جاء على حساب ضيفه الرشاد البرنوصي بهدف قاتل لحمزة فونتي، وذلك لحساب الجولة 11 من بطولة القسم الوطني هواة، ليرفع الفريق رصيده الى 25 نقطة ويستمر في صدارة الترتيب.

4 commentaires sur “رضوان الحيمر غاضب من مستوى بعض لاعبي الكوكب ويطالب بتعزيز الصفوف في الميركاتو

  1. 414763 748022Spot on with this write-up, I truly suppose this web internet site needs rather far more consideration. most likely be once a lot more to learn significantly far more, thanks for that information. 651762

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :