مشاهدة : 2201

رئيس المكتب الإسرائيلي بالمغرب يواجه تهم خطيرة بسبب مشروع البيت اليهودي بمراكش

رئيس المكتب الإسرائيلي بالمغرب يواجه تهم خطيرة بسبب مشروع البيت اليهودي بمراكش


 

يواجه رئيس المكتب الإسرائيلي بالمغرب، ديفيد غوفرين، تهم خطيرة بسبب مشروع البيت اليهودي في مراكش، حسب ما كشفت عنه مجموعة من وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وحسب مصادر متطابقة فإن ديفيد غوفرين وبعض موظفي مكتب الاتصال الديبلوماسي الإسرائيلي تلاحقهم شبهات بحدوث تجاوزات تتعلق بفضائح مالية واستغلال النفوذ، من أجل الحصول على تبرعات من الطائفة اليهودية بالمغرب، وتمويلات من السلطات في المغرب، تخص إقامة « البيت اليهودي » بمراكش على غرار البيت اليهودي في الصويرة.

وأكد أحد المنابر الإعلامية المحلية أن إسرائيل استدعت رئيس المكتب الإسرائيلي لدى المغرب وفتحت تحقيقا بهذا الخصوص، كما تم إرسال وفد يضم عددا من كبار المسؤولين، بمن فيهم المفتش العام للمكتب، حغاي بيهار، إلى المكتب في المغرب الأسبوع المنصرم.

ومن المنتظر أن تفرج الخارجية الإسرائيلية عن نتائج التحقيق في القادم من الأيام، وسط أنباء عن إعفاء ديفيد غوفرين من مهامه بشكل نهائي.

2 commentaires sur “رئيس المكتب الإسرائيلي بالمغرب يواجه تهم خطيرة بسبب مشروع البيت اليهودي بمراكش

  1. 635931 433030Typically I dont learn post on blogs, even so I wish to say that this write-up really pressured me to try and do it! Your writing taste has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 541640

  2. 13401 762848Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So good to search out any person with some distinctive thoughts on this subject. realy thanks for starting this up. this internet site is 1 thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. helpful job for bringing one thing new towards the internet! 709186

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :