دعم الاندماج الاقتصادي للشباب موضوع لقاء بولاية مراكش


مشاهدة : 401

دعم الاندماج الاقتصادي للشباب موضوع لقاء بولاية مراكش

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش يومه الأربعاء 2 يونيو 2021 على الساعة التاسعة والنصف صباحا بمقر ولاية مراكش، أشغال اجتماع تأطيري لتتبع تنفيذ مشروع « دعم الاندماج الاقتصادي للشباب » موضوع اتفاقية الشراكة 2019-2023 بين المملكة المغربية والبنك الدولي خاصة في شقه المتعلق بدعم تنمية ريادة الأعمال في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وحضر أشغال الاجتماع كل من الكاتب العام لعمالة مراكش، والمدير الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات، ومدير قطب التحفيز الاقتصادي بالمركز الجهوي للاستثمار، ورئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة مراكش، ورئيسة مصلحة برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب بعمالة مراكش، و رؤساء وممثلي الجمعيات الشريكة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمكلفة بتنفيذ برنامج دعم ريادة الأعمال على مستوى عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي.
وبهذه المناسبة، أشاد الوالي بالجهود المبذولة من طرف جميع الشركاء المتدخلين من أجل خلق المقاولات لفائدة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18و34 سنة والهادفة إلى خلق فرص الشغل والادماج الاقتصادي للفئة المستفيدة، مشيرا في هذا الإطار إلى أن النتائج الأولية للبرنامج جد مشجعة فضلا عن إنجاز مشاريع عديدة ومشغلة الشيء الذي سيمنح الثقة أكثر للشباب المستهدفين.
وفي السياق نفسه، أكد الوالي على ضرورة استمرار عمل جميع الشركاء وتجويد الخدمات المقدمة للشباب والتنسيق والتواصل الدائمين بين مختلف المتدخلين المعنيين بتنفيذ مشروع « دعم الاندماج الاقتصادي للشباب » لضمان ديمومة استفادة الشباب لا سيما شباب الوسط القروي مع تشجيع النساء للاستفادة أكثر من هذا البرنامج.

4 commentaires sur “دعم الاندماج الاقتصادي للشباب موضوع لقاء بولاية مراكش

  1. 168705 599795Right after study some with the content material in your web site now, we genuinely such as your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark web website list and will also be checking back soon. Pls look at my web-site likewise and make me aware what you believe. 210544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :