درك الشماعية يحد من نشاط « تارزان » مبحوث عنه وطنيا برفقة والده 


مشاهدة : 372

درك الشماعية يحد من نشاط « تارزان » مبحوث عنه وطنيا برفقة والده 

 

 

تمكن درك منطقة الشماعية ضاحية مراكش أمس الأحد من وضع حد لنشاط أحد أهم مروجي الكحول المهربة ومسكر ماء الحياة، الملقب بتارزان »، بعدما وضعت في حقه أزيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

 

وقد تمت مداهمة المعني بالأمر البالغ من العمر 39 سنة داخل منزله بعد وضع كمين أمني محكم، حيث حاول الفرار الى متن دراجته النارية كما اعتاد في عدة عمليات، لكن يقظة عناصر الدرك الملكي بالشماعية معززة بعناصر مركزين آخرين مكنت من إيقافه.

 

 

وحسب المعلومات الواردة، فقد تم كذلك توقيف والده بتعليمات من النيابة العامة، بعدما حاول الأخير الاعتداء على أحد عناصر الدرك الملكي لمساعدة ابنه على الفرار، ليتم نقلهما إلى المركز، حيث تم ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين استكمال التحقيقات لاحالتهما على العدالة.

 

ويشار أن الملقب « بترزان » بحكم بنيته القوية، يعتبر من أكبر مروجي الكحول المهربة وكذا مسكر ماء الحياة على مستوى دواوير جماعة الشماعية وجماعات مجاورة، حيث استحسنت الساكنة عملية إيقافه للحد من ترويج المشروبات الكحولية التي غزت المنطقة.

 

 

9 commentaires sur “درك الشماعية يحد من نشاط « تارزان » مبحوث عنه وطنيا برفقة والده 

  1. Great post. I was checking continuously this blog and I’m impressed!
    Very helpful info specifically the last part 🙂 I care for such info a lot.
    I was looking for this certain info for a very
    long time. Thank you and best of luck.

  2. 179385 202137not everyone would want a nose job but my girlfriend genuinely needs some rhinoplasty coz her nose is kind of crooked- 148182

  3. 880230 365581I merely need to let you know that you have written an excellent and distinctive write-up that I actually enjoyed reading. Im fascinated by how properly you laid out your material and presented your views. Thank you. 262789

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :