دخول  بعض « المؤثرين » دون باقي المغاربة لمتابعة مبارة المغرب يثير استفزاز مجموعة من المواطنين، واسامة رمز يوضح


مشاهدة : 321

دخول  بعض « المؤثرين » دون باقي المغاربة لمتابعة مبارة المغرب يثير استفزاز مجموعة من المواطنين، واسامة رمز يوضح

 

بناء على توصيات اللجنة العلمية اتخذت الحكومة قرار منع الجماهير من الدخول  إلى الملاعب، إلا ان مباراة المغرب أمس كانت استثناء حيث سمح  لبعض من يطلق عليهم اسم »المؤثرون » بالدخول ، وانتشرت صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي الامر الذى اثار حفيضة مجموعة من المواطنين وعشاق المنتخب الوطني المغربي، حيث اعتبروا الممارسة تحمل نوعا من التمييز والاقصاء لباقي المغاربة.

وبهذا الخصوص تساءل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماع « يجب أن نعرف إذا كانت اللجنة العلمية قالت للحكومة إن هؤلاء المؤثرين لا يمكن أن ينقلوا العدوى وأجسامهم مضادة للفيروس، وباقي المغاربة أجسامهم هشة، ويجب أن نعرف أيضا إذا كانت الحكومة تصنف المواطنين بمعيارين:ا لمؤثرون و المغاربة الآخرون.

وتفاعل الكوميدي أسامة رمزي مع ما أثاره الحدث من نقاش حيث قال عبر حسابه بالانستغرام.: « غادي ندير واحد التوضيح بسيط جدا و ماشي تبرير ولكن غير باش نسميو الأشياء بسمياتها حيث شي حوايج عمر شفتهم عندي ، غادي نبدا الجواب ديالتي بسؤال هو واش ايلا جاتكم دعوة من لاعب باش تفرجو فالماتش غادي تمشيو ولا لا ؟ الجواب هو نعم إيلا جاوبتو بمنطقية و حيادية ».

مردفا القول : » هادشي تماما اللي وقع لاعب في المنتخب الوطني صديق مقرب لينا عطانا دعوة نتفرجو فيه انا و واحد الصديق يعني حنا جوج فقط من وسط عشرات الناس اللي كايحضرو عن طريق دعوات من اللاعبين يا من عائلتهم يا أصحابهم هادشي علاش مشيت ماشي حيت مشيت بدعوة من عند شي طرف آخر ، ثانيا ما فهمتش الناس اللي كايجيو و يكتبو ليا حنا ولاد الشعب و نتوما مشيتو ! شكون حنا ؟ را تا حنا ولاد نفس الشعب ولا كانكون ولد الشعب غير ماللي كانقول اش عاجبك ؟ غريبة هاد القضية و ما بغاتش تفهم ليا بحال ايلا النية ديالي هي نفقصكم و نقول ليكم انا فالتيران و نتوما لا »

4 commentaires sur “دخول  بعض « المؤثرين » دون باقي المغاربة لمتابعة مبارة المغرب يثير استفزاز مجموعة من المواطنين، واسامة رمز يوضح

  1. 651931 608761Have you noticed the news has changed its approach recently? What used to neve be brought up or discussed has changed. Its that time to chagnge our stance on this though. 652144

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :