مشاهدة :

مشاهدة : 1930

خليجي يحذر من الارتباط بالمغربيات ويصفهن ب »المشعوذات »

خليجي يحذر من الارتباط بالمغربيات ويصفهن ب »المشعوذات »


بات في الاونة الأخيرة، ربط السحر والشعوذة بالمغربيات منتشرا بشكل كبير ببعض البلدان العربية، حيث اصبح التطاول على كرامة وشرف المغرب من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخليجين والمصريين والبنانيين، بوصفهم لنسائه وفتياته بالساحرات، اللواتي يستخدمن وصفات الشعوذة لخطف الازواج حسب قولهن.

 

 

 

وفي نفس السياق، نشر مؤثر امراتي يدعى شادي جيرمني ، مقطع فيديو على حسابه الخاص ب »تيك توك »، خلال تواجده بمدينة طنجة، حيث صرح من خلاله انه لبى نداء احد ابناء وطنه المتزوج من مغربية والقاطن بالمغرب.

 

 

 

كما يدعي هذا الأخير انه يعالج جميع اعمال الشعوذة مهما كانت مستعصية، وانه سافر للمغرب لعلاج مواطن امراتي يعاني من اعراض السحر، التي قامت بها زوجته المغربية، والذي أدى الى نفوره من بلده الام ومن أسرته ايضا .

 

 

وخلال مقطع الفيديو هذا حذر المؤثر جميع السياح من الزواج او الارتباط او حتى الأكل او الشرب مع المغربيات، بحجة الحفاظ على صحتهم الجسدية والنفسية.

 

 

وطالب النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل السفارة المغربية في دولة الإمارات، والزام هذا الشخص على تقديم اعتذار رسمي للمغرب على صفحته الرسمية التي يشاهدها الملايين في العالم العربي.

11 commentaires sur “خليجي يحذر من الارتباط بالمغربيات ويصفهن ب »المشعوذات »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :