مشاهدة :

مشاهدة : 1183

خبراء أجانب يتوقعون توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب على المغرب خلال 2023

خبراء أجانب يتوقعون توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب على المغرب خلال 2023


توقع خبراء السياحة والسفر أن يستقطب المغرب خلال السنة الجديدة عددا كبيرا من السياح الراغبين في زيارة البلدان العربية لما يتميز به من مؤهلات سياحية مهمة.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “واشنطن بوست” أمس السبت، فإن المغرب من البلدان العربية إلى جانب مصر والسعودية “التي ينصح خبراء السياحة بالسفر إليها”.

ونقل عن الرئيس التنفيذي لشركة “إنتربيد ترافيل”، جيمس ثورنتون، أمله باستمرار “الشعبية التي لا تصدق” بتعبيره للمغرب حيث “سوف يحظى السياح هناك بتجارب رائعة على مدى أسبوع أو 10 أيام أو أسبوعين”.
وهو ما شاطرته فيه نائبة رئيسة قسم الخبرات في الشركة، ليز بودرو، بقولها “إن السفر إلى المغرب قد شهد زيادة بنسبة 53 بالمائة في الحجوزات المسبقة مقارنة بالعام 2022”.

وكان المغرب قد احتل المرتبة الثامنة في لائحة أشهر 17 وجهة سياحية في العالم في العام 2023، وفقا للموقع الدولي “ترافل أويتس” المتخصص في السفر والسياحة.

واستند الموقع في تصنيفه المتقدم للمغرب إلى الموقع الجغرافي القريب من أوروبا، بالإضافة إلى جاذبية الشواطئ والطعام التقليدي.

وقال “إن المملكة المغربية موطن لأسواق التوابل والأبواب المزخرفة وأنواع عدة من الأكلات المحلية من أبرزها الطاجين، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المساجد”.

وأضاف بأن “الدولة الواقعة في شمال أفريقيا ميسورة التكلفة، وهي على بُعد رحلة قصيرة بالعبّارة من إسبانيا”.

7 commentaires sur “خبراء أجانب يتوقعون توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب على المغرب خلال 2023

  1. 313519 130175I enjoy what you guys are normally up too. This kind of clever work and reporting! Keep up the extremely great works guys Ive added you guys to blogroll. 788086

  2. 956964 650750Most beneficial gentleman speeches and toasts are made to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds really should always consider typically the great norm off presentation, which is their private. best man speaches 224008

  3. 471642 329387Normally I do not learn post on blogs, nevertheless I would like to say that this write-up extremely pressured me to check out and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 901923

  4. This article was a great read! It managed to break down complex ideas into easily understandable concepts. Im really interested in seeing how this topic evolves. For those who want to delve deeper, check out my profile by clicking on my nickname!

  5. 728087 146456Possible require all types of led tourdates with some other fancy car applications. Several also provide historic packs and other requires to order take into your lending center, and for a holiday in upstate New York. ??? 405762

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :