مشاهدة : 2173

حنيش يستجيب لمطالب الجماهير ويعلن الرحيل

حنيش يستجيب لمطالب الجماهير ويعلن الرحيل


 

 

أصدر نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء أمس الأربعاء بلاغا يعلن من خلاله عن تأجيل الجمعين العامين العاديين عن الموسمين الكرويين 2020/2021 و2021/2022، وذلك إلى يوم 22 من شهر يوليوز الحالي عوض التاريخ المحدد في السابق يوم 19 يوليوز.

 

وستعقد الجموع العامة يوم 22 من شهر يوليوز الحالي، حيث ستحتضنها قاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش وفق ما تضمنه البلاغ الصادر، والذي اعتبر الأخير دعوة للمنخرطين، الذين تم تذكيرهم بضرورة تجديد الانخراط عن الموسمين الكرويين الماضيين داخل آجال لا يتعدى 15 من شهر يوليوز الجاري.

 

وحسب ما تضمنه البلاغ فمن المرتقب أن يتم عقب الجمع العام الخاص بالموسم الكروي 2021/2022 تقديم الرئيس لاستقالته مع انتخاب رئيس جديد لقيادة النادي، حيث تم فتح باب الترشيحات إلى غاية 15 من شهر يوليوز الجاري.

ويشار أن المكتب المديري الحالي للنادي لم يعقد أي جمع عام منذ انتخابه قبل موسمين كرويين، حيث نجا الفريق في الموسم الأول من النزول، قبل أن يسقط إلى قسم الهواة لأول مرة في تاريخه خلال الموسم المنصرم، كما سقط كذلك فريق الفوتسال إلى القسم الثاني والفريق النسوي إلى قسم العصبة، وذلك في موسم هو الأسوأ للنادي منذ تأسيسه، ما دفع الجماهير للمطالبة برحيل المكتب الحالي.

6 commentaires sur “حنيش يستجيب لمطالب الجماهير ويعلن الرحيل

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :