مشاهدة : 2379

حملة ضد مروجي المعجون بمراكش تقود لايقاف 4 مروجين

حملة ضد مروجي المعجون بمراكش تقود لايقاف 4 مروجين


تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية قشيش امي الخميس، من حجز كميات مهمة من مادة المعجون المضرة وإيقاف أربعة أشخاص متورطين في ترويج واستهلاك المادة المذكورة.

 

وجاء ذلك في إطار عمليتين أمنيتين منفصلتين، الأولى على مستوى حي الموقف، حيث تم نصب كمين للمروج الاول المعروف بسوابقه القضائية و بتعاطيه لترويج مخدر المعجون، إذ تم استدراجه من اجل تزويد احد المستهلكين بعشر كموسات من مادة المعجون قبل ان تتم مباغتته من طرف عناصر أمن الدائرة الامنية الثانية، وبعد اجراء تفتيش داخل منزله تم العثور على 60 كموسة، إضافية من مخدر المعجون.

 

فيما العملية الثانية تمت على مستوى حي الزرايب، حيث تم حجز حوالي 3 كيلوغرام من مخدر المعجون، و ثلاث مستهلكين بينما فطن المروج لحضور عناصر الشرطة ولاذ بالفرار عبر أسطح المنازل المجاورة .

وقد تم اقتياد الموقوفين لمقر الدائرة الامنية الثانية في سبيل إحالتهم على الشرطة لاستكمال البحث

وتأتي هذه العمليات في اطار الجهود المبذولة من طرف مصالح أمن المنطقة الخامسة والدائرة الثانية لاستثباب الامن داخل المدينة العتيقة و التصدي للجريمة بشتى انواعها خصوصا ظاهرة ترويج المخدرات.

3 commentaires sur “حملة ضد مروجي المعجون بمراكش تقود لايقاف 4 مروجين

  1. 136949 469827Wow, wonderful weblog structure! How long have you been running a weblog for? you produced running a blog look simple. The whole look of your web site is magnificent, neatly as the content material! 810776

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :