مشاهدة : 2,149

حملات يومية تطهر شارع الأحباس بالمسيرة

حملات يومية تطهر شارع الأحباس بالمسيرة


 

يعرف شارع الداخلة، المعروف لدى العموم، بشارع الأحباس بحي المسيرة، التابع لتراب مقاطعة المنارة، حملات أمنية يوميا، ما ساعد على تطهيره من الباعة الجائلين، وكذا اللصوص.

 

ووفق ما عاينته جريدة مراكش الإخبارية، مساء أمس الجمعة، وكذا ما توصلت به من معلومات من أصحاب المحلات التجارية بشارع الأحباس، فقد شهد الأخير منذ بداية الأسبوع الجاري، حملات يومية من طرف عناصر السلطة المحلية والأمن، وذلك تفاعلا مع المقال الذي نشر على موقعي « مراكش7 » و »مراكش اليوم »، حول التسيب الذي يعرفه أحد أهم الشوارع التجارية بالمدينة الحمراء.

 

ومكنت الحملة المشتركة بين عناصر السلطة والأمن، من حجز سلع الباعة الجائلين، الذين رفضوا الامتثال لقرار السلطة، كما قادت أمن الدائرة الثامنة، إلى اعتقال العديد من المشتبه فيهم، في تنفيذ عمليات سرقة، إضافة إلى أشخاص تبين لدى تنقيطهم انهم مبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

 

وجاءت هذه الحملات، تحت اشراف مباشر من رئيس المنطقة الأمنية الثالثة، بمعية قائد الملحقة الإدارية الحي الحسني، حيث لقيت استحسان الساكنة، وكذا أصحاب المحلات التجارية، الذين ضاقوا ذرعا من الفوضى والتسيب الحاصل بشارع الأحباس منذ فترة طويلة، حيث طالبوا بضرورة استمرار مثل هاته الحملات، عوض القيام بها بشكل متقطع.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :