مشاهدة : 3129

حصري…هذه الحقيقة الكاملة لقضية الشخص الثري الذي تعرض للتعذيب وقطع أذنه لإجباره على الزواج بمطلقة بالحوز (فيديو حصري)

حصري…هذه الحقيقة الكاملة لقضية الشخص الثري الذي تعرض للتعذيب وقطع أذنه لإجباره على الزواج بمطلقة بالحوز (فيديو حصري)


بعد تداول واقعة احتجاز وتعذيب شخص ثري لإجباره على الزواج من سيدة مطلقة، الذي حظي بنصيب واسع من تغطية وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، قامت على إثره  سرية الدرك الملكي بإقليم الحوز بداية الأسبوع المنصرم باعتقال المشتبه تورطهم في القضية وتعميق التحقيق معهم قبل إحالتهم على السلطة القضائية لتقول كلمتها الأخيرة في حقهم.

على عكس ما تم الترويج له وتداوله على نطاق واسع تمكن موقع مراكش7 من التوصل إلى معطيات جديدة حصرية ستقلب مجريات هذه القضية رأسا على عقب، وستُفند معها رواية تعرض شخص ثري للتعذيب لإحباره على الزواج من مطلقة، ليتصدر واجهة الأحداث رواية أخرى مغايرة مرتبطة بتفاصيل « عشيقة مشتركة » و »الإنتقام » ويظهر في مقطع الفيديو – الذي تصل مدته إلى دقيقتان و48 ثانية – الشخص المعني في وضعية جسدية منهكة، مُهشّم الأسنان الأمامية، يلف حول أذنيه ثوبا تظهر عليه أثار الدم، ويظهر من خلال الإضاءة أن التصوير تم ليلا في منطقة خالية بجبال الحوز، وترجح مصادر موقع مراكش7 أنه المكان الذي تعرض فيه الضحية للتعذيب.

يروي « محماد » الذي تظهر عليه جوانب من آثار التعذيب وهو يجيب على أسئلة أشخاص يقومون بتصويره بهواتفهم « كنت متوجها نحو الدوار قادما من أحد الشعاب المجاورة هناك، استشعرت خطوات شخصين خلفي، بعدها ارتمى علي أحدهما، واحكما القبض علي، فقاما بضربي بقوة ، ثم وضعا عصابة على عيني قاموا بتكبيلي وقاداني  إلى مكان خلاء عبارة عن مغارة مظلمة، يضيف المتحدث ذاته أنه تم الإعتداء عليه بسكين حاد وقاما بنزع إحدى  أذنيه، وعرضاه  للتعذيب، وورد على لسان « محماد » أنه  تمكن من التعرف على هوية أحدهما من خلال صوته، وهو صاحب الشاحنة الذي يشتغل لديه.

وأضاف المتحدث في المقطع ذاته: » حيمنا انتهيا من تعذيبي  نزعا العصابة عن عيناي وتحدثا معي بكل براءة… « من فعل بك هذا ؟؟…. مضيفين  » أهل القبيلة يبحثون عنك لأنك ارتكبت الفاحشة مع تلك السيدة وسيقتلونك إن وجدوك ».

يوضح المتحدث  أن هؤلاء توجهوا إليه سائلين إياه: « هل نتصل بالقائد والدرك الملكي، فأجبتهم لا… أريد الذهاب فقط،  فعقّبوا عليه: « إذن اذهب، فهذا أفضل لك قبل أن يجدك أهل الدوار ويقتلونك. »

وفي تفاصيل أخرى مرتبطة بالموضوع فقد تدخل في الأخير أهل القبيلة وتم إخراجه  من مكان تعذيبه، كما تم استدعاء الدرك الملكي والسيد القائد إلى عين المكان، في سياق متصل أسرت مصادر الجريدة أن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو يشتبه أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية بعشيقة مشغله (صاحب شاحنة)، امتد صداها إلى سكان الدوار، غير مستبعدين أن مشغله هو من قام بتعذيبه انتقاما منه، من المنتظر أن يتم تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين الثلاثة في غضون الأيام القليلة المقبلة للكشف عن باقي تفاصيل هذه القضية المثيرة…لنا عودة في الموضوع.

3 commentaires sur “حصري…هذه الحقيقة الكاملة لقضية الشخص الثري الذي تعرض للتعذيب وقطع أذنه لإجباره على الزواج بمطلقة بالحوز (فيديو حصري)

  1. 259518 766291I came across this great from you out of sheer luck and never feel lucky enough to say also credit you for any job nicely done. 573886

  2. 841888 925907Great day. Very cool weblog!! Man .. Outstanding .. Incredible .. Ill bookmark your internet site and take the feeds additionallyI am glad to locate numerous valuable information right here within the post. Thank you for sharing.. 237439

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :