حريق يلتهم أزيد من 100 محل تجاري تقليدي بتحناوت


مشاهدة : 432

حريق يلتهم أزيد من 100 محل تجاري تقليدي بتحناوت

 

التهم حريق، الأربعاء، حوالي 100 محل تجاري تقليدي (براكات ومقاه شعبية) بالسوق الأسبوعي لتحناوت بالجماعة الترابية تحناوت، إثر انفجار عدد من أسطوانات الغاز في ظروف لا تزال مجهولة.

وذكرت مصادر مراكش7 أن الحريق شب في الساعات الأولى من صباح الأربعاء بالسوق الأسبوعي لمدينة تحناوت، مخلفا خسائر مادية على مساحة تجاوزت 2500 متر مربع.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الحريق لم يخلف ضحايا في الأرواح، بحكم خلو المكان من المتسوقين حيث يقام السوق الأسبوعي لمدينة تحناوت يوم الثلاثاء.

ويذكر أن السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية بتحناوت تمكنت من السيطرة على الحريق؛ فيما فتحت المصالح الدركية بحثا في الموضوع، لمعرفة الأسباب والملابسات وراء وقوعه.

 

5 commentaires sur “حريق يلتهم أزيد من 100 محل تجاري تقليدي بتحناوت

  1. 659644 110865Actually fighter messages are supposed to amuse offer praise into the groom and bride. Initial time audio system watching more than the top places should also remember you see, the senior guideline with the speaking, which is your certain person. finest man speeches brother 407579

  2. 223587 487452Chaga mushroom tea leaf is thought-about any adverse health elixir at Spain, Siberia and a lot of n . Countries in europe sadly contains before you go ahead significantly avoidable the main limelight under western culture. Mushroom 455314

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :