مشاهدة : 2167

حرمان جماهير الكوكب من مؤازرة فريقها بتمارة

حرمان جماهير الكوكب من مؤازرة فريقها بتمارة


 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7″، أنه قد تقرر لعب المباراة بين اتحاد تمارة والكوكب المراكشي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة تمارة نهاية الأسبوع الجاري بدون حضور جماهيري.

وجاء هذا القرار من السلطات الأمنية بمدينة تمارة في اجتماع لها صباح اليوم، لعدم قدرة مدرجات الملعب البلدي على استيعاب الجماهير الغفيرة التي من المرتقب أن تسافر لمؤازرة فارس النخيل، على أن يتم السماح فقط للجماهير المحلية.

ويشار أن جماهير فريق الكوكب المراكشي، قد حرمت في المباريات الأخيرة التي خاضها النادي خارج الميدان من مرافقته، بعد منعها من ذلك من طرف اللجنة التأديبية خلال مواجهتي شباب قصبة تادلة والاتحاد الاسلامي الوجدي، بفعل أحداث الشغب التي شهدتها المباراة عن الجولة الثانية أمام أمل الفتح بميدان الاخير، كما لم تتمكن من الحضور بمدرجات الملعب البلدي لقلعة السراغنة في المباراة ما قبل الماضية، لمعاقبة مشجعي الفريق السرغيني.

ويشار أن لجنة البرمجة قد حددت يوم السبت القادم موعدا لإجراء المباراة بين اتحاد تمارة والكوكب المراكشي انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

 

5 commentaires sur “حرمان جماهير الكوكب من مؤازرة فريقها بتمارة

  1. 798732 209566I was curious if you ever considered changing the structure of your website? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having one or two pictures. Maybe you could space it out better? 131391

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :