حجز كوكايين بحوزة موظف بسجن آسفي


مشاهدة : 310

حجز كوكايين بحوزة موظف بسجن آسفي

قدمت إدارة السجن المركزي مول البركي بآسفي توضيحات بخصوص اعتقال موظف وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، وذلك ردا على ما تداولته بعض المواقع الالكترونية بهذا الخصوص .

وذكرت إدارة هذه المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي أمس الخميس، أنه في ما يتعلق بالمخدرات المضبوطة، فقد “تم ضبطها بحوزة الموظف المعني بالمحطة الطرقية لمدينة آسفي من طرف الشرطة القضائية أثناء سحبه لإرسالية، علما أن القضية يتم التحقيق فيها من طرف السلطة القضائية المختصة”.

من جهة أخرى، اعتبرت إدارة السجن المركزي أن ادعاء “وجود سجين قام بتحويل السجن إلى مزرعة خاصة به” لا أساس له من الصحة، حيث سبق للمعني بالأمر أن عثر بحوزته على هاتف نقال، وتم عرضه على أنظار لجنة التأديب التي قضت بوضعه بزنزانة التأديب الانفرادية لمدة 45 يوما.

كما أن إدارة المؤسسة تتعامل مع السجين المذكور وفقا للقانون، شأنه في ذلك شأن باقي نزلاء المؤسسة.

وخلصت إلى أن محاولة بعض الجهات الإساءة إلى موظفي السجن المركزي بآسفي لن تثني إدارة هذه المؤسسة السجنية عن مواصلة عملها من أجل ضمان أمن وسلامة كافة النزلاء، وذلك في احترام تام للقوانين المنظمة لسير العمل بالمؤسسات السجنية.

4 commentaires sur “حجز كوكايين بحوزة موظف بسجن آسفي

  1. 248150 262332Hmm is anyone else experiencing issues with the images on this weblog loading? Im trying to discover out if its a problem on my end or if it is the blog. Any feed-back would be greatly appreciated. 682866

  2. 532383 427803This kind of publish appears to get yourself lots of visitors. How will you acquire traffic to that? It provides a terrific exclusive twist upon issues. I guess having something traditional or perhaps substantial to give information on will be the central aspect. 143548

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :