حالة الطقس: برودة وغيوم بمراكش وتساقطات ثلجية ومطرية بباقي الأقاليم


مشاهدة : 338

حالة الطقس: برودة وغيوم بمراكش وتساقطات ثلجية ومطرية بباقي الأقاليم

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية  جوا غائما بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 18 درجة مئوية كدرجة عليا و8 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع تساقط أمطار غزيرة، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 16 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 14درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي تساقط الأمطار، وحرارة تتراوح درجاتها بين 19 و 12 درجة مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في عن كيلومتر في الساعة.

جو غائم متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 16 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 9 درجات مئوية، مع رياح بسرعة تتراوح من 15 إلى 25 كيبومترا في الساعة.

في الحوز يتوقع أن تتساقط الثلوج، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 9 درجات مئوية، ودرجة حرارة دنيا 3 درجات مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة نزول أمطار غزيرة، ودرجة حرارة بين 15 و9 درجات مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

4 commentaires sur “حالة الطقس: برودة وغيوم بمراكش وتساقطات ثلجية ومطرية بباقي الأقاليم

  1. 96967 772736This kind of publish appears to get yourself a lot of visitors. How will you acquire traffic to that? It provides a terrific unique twist upon issues. I guess having something traditional or possibly substantial to give information on will be the central aspect. 950764

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :