مشاهدة : 1098

جمعية منظمي الرحلات البريطانيين تنشر جدول الأعمال الكامل وقائمة المتحدثين في مؤتمر السفر بمراكش

جمعية منظمي الرحلات البريطانيين تنشر جدول الأعمال الكامل وقائمة المتحدثين في مؤتمر السفر بمراكش


كشفت جمعية وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات البريطانيين النقاب عن البرنامج الكامل لمؤتمر السفر 2022، الحدث الأبرز في صناعة السفر في المملكة المتحدة، والذي سيعقد في مراكش في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الجمعية في بيان لها أنه انطلاقا من موضوع هذه السنة فإن قائمة واسعة من الخبراء الضيوف والشخصيات البارزة في مجال صناعة السفر من جميع أنحاء العالم، سيحضرون لمعالجة التحديات والدروس والفرص التي تواجه شركات السفر في سنة 2023 والسنوات التي بعدها.

ومن خلال سلسلة من المداخلات وحلقات النقاش والأسئلة والأجوبة المباشرة، تشمل المواضيع المهمة لهذه الدورة « تأثير المشهد الاقتصادي المتغير على رغبة الناس لقضاء العطلات » و »برنامج الاستدامة » و »كيفية التسويق الفعال لمجموعة متنوعة من ملفات تعريف العملاء وكيفية التغلب عليها » و »تحدي التوظيف الحالي ».

وبالإضافة إلى جلسات العمل، تشمل فرص التواصل بين المشاركين مجموعة متنوعة من الحفلات كل مساء، بالإضافة إلى يوم من الرحلات والأنشطة بما في ذلك بطولة للغولف وسباق خيري للدراجات الهوائية.

5 commentaires sur “جمعية منظمي الرحلات البريطانيين تنشر جدول الأعمال الكامل وقائمة المتحدثين في مؤتمر السفر بمراكش

  1. 170787 904189In fact your creative writing skills has inspired me to get my own website now. Really the blogging is spreading its wings rapidly. Your write up is a great example of it. 503722

  2. 352499 137865Having read this I thought it was very informative. I appreciate you taking the time and effort to put this article together. I once once more find myself spending strategy to a lot time both reading and commenting. But so what, it was still worth it! 272129

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :