مشاهدة : 1058

جمعية اليسر تنظم « أمسية قرآنية » متميزة بمدينة إمنتانوت

جمعية اليسر تنظم « أمسية قرآنية » متميزة بمدينة إمنتانوت


نظمت جمعية اليسر للتنمية والتضامن والعمل الإجتماعي بإمنتانوت مساء يوم الخميس 24 رمضان 1445ه بساحة المسيرة الخضراء عقب صلاة العشاء أمسية قرآنية، حيث حضرها  مجموعة من المواطنين بالمنطقة، وشارك فيها ألمع واجود القراء والصادحين بكلام الله تعالى ترتيلا وتدبرا من مراكش و أكادير.

وافتتحت الأمسية بكلمة رئيس جمعية اليسر « عبد الحق أبوالسنة »، الذي ذكر باسباب القيام بهذه الامسية القرانية والمتجلية في خدمة القران الكريم، والحث على تعليمه وتعلمه، وتربية النشء على تدبر كلام الله تعالى والدعوة اليه، مذكرا ان الجمعية دابت على تنظيم مثل هذه الامسيات القرانية وخاصة خلل شهر رمضان.

وبعد ذلك تناوب على المنصة القراء الافاضل : أنور المغرر – حمزة أنفلوس – عبد البر أبوريا – عمر قنديل والذي شنفوا مسامع الحضور اللذين امتلات بهم القاعة، بايات بينات من الذكر الحكيم قراءة وتجويدا واداء وصوتا رخيما.

وقد تخللت الامسية القرانية بلحظات من الاعتراف والتكريم لبعض خدام القران الكريم وبعض الفعاليات الثقافية والفكرية والعلمية بمدينة مراكش وإمنتانوت.

كما تم توزيع بعض الجوائز الرمزية والشهادات التقدرية على القراء المشاركين في الامسية القرآنية التي مرت في اجواء ايماني رائعة.

 

2 commentaires sur “جمعية اليسر تنظم « أمسية قرآنية » متميزة بمدينة إمنتانوت

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :