مشاهدة : 2711

جماعة تاسلطانت تحتضن لأول مرة مهرجان التبوريدة

جماعة تاسلطانت تحتضن لأول مرة مهرجان التبوريدة


تحتضن جماعة تاسلطانت ضاحية مراكش وبالضبط بدوار زمران خلال الفترة ما بين 27 و29 من شهر ماي الجاري النسخة الأولى من مهرجان التبوريدة، وذلك بمشاركة سربات محلية ووطنية ستحيي فنون التبوريدة.

وجاء تنظيم مهرجان التبوريدة لأول مرة بجماعة تاسلطانت استجابة لمطالب مجموعة من الفعاليات المهتمة بهذا الفن الأصيل، حيث قررت كل من جمعية الحرية وجمعية الفرس الذهبي تبني هذه التظاهرة وتنظيمها بشراكة مع المجلس الجماعي لتسلطانت.

ورحبت ساكنة الدواوير التابعة لجماعة تاسلطانت بمهرجان التبوريدة، الذي عرف في يومه الأول إقبالا مكثفا من الساكنة وكذا من عشاق هذا الفن، حيث طالبوا بضرورة استمراره في السنوات القادمة، لكي ينظم إلى عديد المهرجانات المعروفة على الصعيد الوطني.

 

5 commentaires sur “جماعة تاسلطانت تحتضن لأول مرة مهرجان التبوريدة

  1. 671079 738618I cant say that I completely agree, but then once again Ive never really thought of it quite like that before. Thanks for giving me something to think about when Im supposed to have an empty mind even though trying to fall asleep tonight lol.. 778517

  2. 232618 584597Hello there, I discovered your blog by way of Google at exactly the same time as searching for a comparable topic, your internet site got here up, it seems to be excellent. Ive bookmarked it in my google bookmarks. 468377

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :