مشاهدة : 2131

توقعات حالة المقدس بأقاليم جهة مراكش آسفي اليوم الجمعة

توقعات حالة المقدس بأقاليم جهة مراكش آسفي اليوم الجمعة


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية  جوا مشمسا بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 23 درجة مئوية كدرجة عليا و9 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع جو صاف، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 19 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 12 درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي أمطار  متفرقة، وحرارة  تتراوح درجاتها بين 18 و 13درجة مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في عن كيلومتر في الساعة.

جو مشمس متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 24 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 9 درجات مئوية، مع رياح تتراوح من 15 إلى 25 كيبومترا في الساعة.

في الحوز يتوقع أن يكون الطقس صافيا، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 18 درجة مئوية، ودرجة حرارة دنيا 8 درجات مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة سماء غائمة ، ودرجة حرارة بين 23 8 درجات مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

 

8 commentaires sur “توقعات حالة المقدس بأقاليم جهة مراكش آسفي اليوم الجمعة

  1. 646486 301876Certain paid google internet pages offer complete databases relating whilst individual essentials of persons while range beginning telephone number, civil drive public records, as effectively as criminal arrest back-ground documents. 430868

  2. Hello There. I found your blog using msn. This is a really well written article.

    I will make sure to bookmark it and return to read more of your useful information. Thanks
    for the post. I’ll definitely comeback.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :