توزيع تذاكر مواجهة المنتخب الوطني وخصمه البرتغالي مجانا إلى الجماهير المغربية


مشاهدة : 354

توزيع تذاكر مواجهة المنتخب الوطني وخصمه البرتغالي مجانا إلى الجماهير المغربية

 

انطلقت صباح اليوم السبت عند حدود الساعة العاشرة عملية توزيع تذاكر المواجهة التي ستجمع بين المنتخب الوطني وخصمه البرتغالي، وذلك لحساب ربع نهائي المونديال، على الجماهير المغربية بشكل مجاني.

وقد أبلغ العضو الجامعي محمد بودريقة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك ليلة أمس الجمعة، الجماهير بحصول المسؤولين المغاربة على الموافقة الأمنية لتوزيع التذاكر صباحا بالملعب الجنوبي للوكرة بالمجان، بعد الحصول على 4000 تذكرة سلمت للمنظمين قصد توزيعها، لكن شريطة التوفر على جواز السفر المغربي وبطاقة « هايا ».

وحسب ما توصل به موقع « مراكش7 » من معطيات، فقد توافد الآلاف من الجماهير المغربية منذ الساعة السابعة من صباح اليوم السبت على الشباك المخصص لتوزيع التذاكر، حيث تسير العملية لحدود كتابة هاته الأسطر وسط تنظيم محكم عكس ما جرى في اللقاء الماضي.

ويشار أن المواجهة بين المنتخب الوطني والمنتخب البرتغالي ستجرى يومه السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا الى أرضية ملعب الثمامة، حيث ستجرى بشبابيك مغلقة.

2 commentaires sur “توزيع تذاكر مواجهة المنتخب الوطني وخصمه البرتغالي مجانا إلى الجماهير المغربية

  1. 195774 314824An attention-grabbing dialogue is value comment. Im certain that its greater to write on this topic, towards the often be a taboo topic but typically persons are not sufficient to speak on such topics. To another location. Cheers 546091

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :