تهاون درك تحناوت كاد يتسبب في الكارثة


مشاهدة : 558

تهاون درك تحناوت كاد يتسبب في الكارثة

 

 

استفاق موظف بعمالة تاحناوت صباح أمس الأحد على محاولة اضرام النيران في محل يحتوي على آلة فلاحية في ملكيته، وذلك من طرف مجهول.

 

وحسب ما ورد على موقع « مراكش7 » من مصدر مقرب من الضحية، فقد توصلت العائلة التي تقطن بتاحناوت بمعطيات تفيد محاولة اضرام النيران في محل بدوار عزيب السكوم في ملكية الموظف، حيث وجهوا أصابع الاتهام إلى أحد جيرانهم في إطار تصفية حسابات.

 

وكان الموظف بعمالة تاحناوت قد تفاجأ في الساعات الاولى من صباح الجمعة الماضي من اقدام جاره الثلاثيني على تحطيم سياراته بالكامل على مستوى دوار عزيب السكوم، وهو ما دفعه إلى تقديم شكاية للدرك الملكي، لكنه استغرب لعدم اعتقال مرتكب العملية الذي كان تحت تأثير المخدرات، قبل أن يتم إيقافه مساء السبت الماضي عقب ادراجنا لمقال حول الموضوع، ليقدم رجال الدرك على اطلاق سراحه بعد ساعات قليلة، وهو ما يرجح فرضية تورطه في اضرام النار، وذلك لتصفية الحسابات مع المشتكي.

4 commentaires sur “تهاون درك تحناوت كاد يتسبب في الكارثة

  1. 30864 643647hi!,I like your writing so significantly! share we communicate much more about your post on AOL? I need an expert on this area to solve my problem. Maybe thats you! Seeking forward to see you. 17625

  2. 160470 599449I enjoyed reading this a lot I genuinely hope to read much more of your posts in the future, so Ive bookmarked your weblog. But I couldnt just bookmark it, oh no.. When I see quality websites like this one, I like to share it with others So Ive produced a backlink to your web site (from 942099

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :