مشاهدة : 1138

تنظيم ماراثون للكتابة بمراكش

تنظيم ماراثون للكتابة بمراكش


 

تنظم الجمعية الفرنسية « Les Culturales Commingeoises »، ماراثونا للكتابة، يوم السبت 22 أبريل الجاري، في أماكن مختلفة وفي نفس الوقت، بكل من مراكش وفرنسا.

وسيتم تنظيم هذا الماراثون في مدينة مراكش من طرف مؤسسة « المثلث » في فضاءين، بكل من المعهد الفرنسي ودار بلارج، بحيث تسعى هذه التظاهرة إلى أن تكون مناسبة للتقارب الثقافي واللغوي مع الناطقين بالفرنسية من المغرب، من خلال إتاحة الفرصة للمشاركين من أجل إثبات مواهبهم في الكتابة، عبر تأليف إنتاج أدبي من النثر أو الشعر حول الموضوع الذي يتم اقتراحه.

وستكون أمام المشاركين الذين أكدوا تسجيلهم في المسابقة مدة زمنية تبلغ ثمان ساعات من أجل الكتابة، على أن تعلن النتائج النهائية في بداية شهر شتنبر المقبل، وسيتم مكافأة الفائزين الثلاثة الأوائل.

4 commentaires sur “تنظيم ماراثون للكتابة بمراكش

  1. 434171 389283The book is great, but this review is not exactly spot-on. Being a Superhero is far more about selecting foods that heal your body, not just eating meat/dairy-free. Processed foods like those mentioned in this review arent what Alicia is trying to promote. Should you arent open to sea vegetables (and yes, Im talking sea weed), just stop at vegan. 245956

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :