مشاهدة : 2144

تنظيم النسخة الثالثة من ملتقى مراكش للتصوير الفوتوغرافي

تنظيم النسخة الثالثة من ملتقى مراكش للتصوير الفوتوغرافي


ستُعقد النسخة الثالثة من ملتقى مراكش للتصوير الفوتوغرافي، الحدث الأبرز للمحترفين وعشاق هذا الفن من المغرب وخارجه، وذلك في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وتنظم هذه التظاهرة الفنية من طرف الجمعية المغربية « Voix Plurielles »، بالشراكة مع الجمعية الفرنسية « Cultures Nomades Production »، اذ تعتبر مرصدا للإبداع المعاصر والتصوير الفوتوغرافي للشباب في القارة الأفريقية.

ومن المرتقب مشاركة أزيد من 80 فنانا فوتوغرافيا في هذا الحدث، من عشرين دولة مختلفة في أوروبا وافريقيا وآسيا وأمريكا، مع الطموح لوضع المدينة الحمراء في عدسة المراسلين والمصورين البارزين من العالم بأسره.

وتحتفي نسخة هذه السنة بالتصوير الفوتوغرافي الأفريقي والبرازيلي، حيث سيتم تقديم ثلاثين مصورًا ومائة صورة بفضل التعاون مع « بينالي باماكو » والفنان البرازيلي كلاوديو إيدنجر.

5 commentaires sur “تنظيم النسخة الثالثة من ملتقى مراكش للتصوير الفوتوغرافي

  1. 75786 28540The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as significantly as this one. I mean, I do know it was my choice to read, even so I really thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you could fix for those that werent too busy in search of attention. 369019

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :