مشاهدة : 1097

تنسيقية الأساتذة بمراكش ترفض التكوين في العطلة وتندد بتأخير صرف الأجور

تنسيقية الأساتذة بمراكش ترفض التكوين في العطلة وتندد بتأخير صرف الأجور


أصدرت التنسيقية الوطنية للأساتذة بجهة مراكش آسفي الذين فرض عليهم التعاقد بلاغا استنكرت من خلاله قيام الأكاديمية الجهوية ببرمجة تكوين وصفته ب »الصوري » للأساتذة في فترة العطلة، وداعية إياهم إلى مقاطعة التكوين.

وأوضحت التنسيقية في بلاغها أن الأساتذة وأطر الدعم فوج 2021 قد تم تأخير صرف أجورهم بشكل غير مبرر، ما أوقعهم في وضعية مالية حرجة، كما استنكرت برمجة تكوين يستدعي التنقل في فترة العطلة في الوقت الذي لا يتوفر فيه الأساتذة -حسب بلاغ التنسيقية- على مصاريف التنقل.

ونددت التنسيقية باسناد مهام إدارية لأطر الدعم وهي لا تدخل ضمن اختصاصاتهم بشكل مطلق وفي غياب التعويض عن تلك المهام، ودون توفير  الشروط والظروف الملائمة  قيامه بعملهم، ونددت أيضا باستغلالهم لسد الخصاص، ما ينبغي حسب التنسيقية عن « هشاشة التشغيل بالتعاقد المفروض ».

ودعت التنسيقية إلى صرف أجور وتعويضات أساتذة أطر الدعم فوج 2021 وكافة الأساتذة دوت تأخير أو مماطلة، ومن جهة أخرى دعا الأساتذة إلى مقاطعة التكوين المبرمج في هذه العطلة.

 

4 commentaires sur “تنسيقية الأساتذة بمراكش ترفض التكوين في العطلة وتندد بتأخير صرف الأجور

  1. 812871 805145Spot on with this write-up, I genuinely suppose this web site needs considerably more consideration. probably be once much more to learn way much more, thanks for that information. 137653

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :