مشاهدة : 1098

تنسيقية أولياء أمور تلامذة العراقي بمراكش تندد بإقحام الأساتذة في صراعهم مع الإدارة..والأخيرة ترد

تنسيقية أولياء أمور تلامذة العراقي بمراكش تندد بإقحام الأساتذة في صراعهم مع الإدارة..والأخيرة ترد


أدانت تنسيقية أولياء وأمور تلامذة المؤسسة التعليمية الخاصة العراقي بمراكش، في بلاغ توصلنا بنسخة منه، إقحام إدارة المدرسة لبعض أطر التدريس في الصراع القائم بينها وبين الآباء، بخصوص أداء الواجبات الشهرية للأشهر الخاصة بحالة الطوارئ، والتي تم فيها التدريس عن بعد.

وأشارت التنسيقية في بلاغها الصادر، أنها ستلجأ إلى كل السبل القانونية في حق الأساتذة الذين لم يلتزموا الحياد في الصراع القائم بين التنسيقية وإدارة المؤسسة.

 وقد ربطنا الاتصال بمدير المؤسسة يونس العراقي، حيث كشف أن لا علم له بالبلاغ الصادر، مشيرا أن إدارة المؤسسة سبق لها أن طالبت من الأطر تفادي وضع أي تدوينة على الفايسبوك، فيما يخص الهجوم الذي تتعرض له المؤسسة من طرف بعض أولياء الأمور، تفاديا لأي مشكل.

 وأضاف المتحدث أنه لا يمكن له التدخل فيما ينشر على الصفحات الفايسبوكية الرسمية الخاصة بأطر المؤسسة، حيث ذكر أن لكل شخص الحق في نشر ما يريد.

وتجدر الإشارة أن التنسيقية المذكورة سبق وأن نظمت وقفة احتجاجية أمام المؤسسة التعليمية الكائنة بايسيل، احتجاجا عن عدم تحقيق مطلبها حسب ما جاء على لسان الآباء، والمتمثل في خفض الواجبات الشهرية لجميع الآباء ب50 في المائة.

وبخصوص هذا الموضوع ذكر مدير المؤسسة أنهم كانوا السباقين على المستوى الوطني في اتخاذ حزمة من القرارات للتخفيف على أولياء الأمور المتضررين بفعل جائحة كورونا، مشيرا أن التنسيقية تضم فئة قليلة من الآباء والأمهات وجميعهم يشتغلون في الوظيفة العمومية، وقد تم وضع تسهيلات لهذه الفئة تخص تقسيم الواجبات الشهرية وجدولتها، لكن المحتجين رفضوا ذلك، وأكدوا تشبثهم بمطلبهم، وهو أمر غير مقبول حسب ما كشف يونس العراقي.

5 commentaires sur “تنسيقية أولياء أمور تلامذة العراقي بمراكش تندد بإقحام الأساتذة في صراعهم مع الإدارة..والأخيرة ترد

  1. 888491 742431Aw, this was an exceptionally nice post. In concept I would like to spot in writing such as this moreover – spending time and actual effort to create a outstanding article but so what can I say I procrastinate alot through no indicates locate a strategy to go completed. 948862

  2. 319952 773000Just wanna input on few common items, The site design is perfect, the articles is quite fantastic : D. 589737

  3. 437748 333845BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? To the tune of hundreds of thousands of dead Speak about re-written history 544481

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :