تماطل السلطات الجزائرية في تنفيذ تعليمات الكاف يهدد بالغاء المواجهة


مشاهدة : 267

تماطل السلطات الجزائرية في تنفيذ تعليمات الكاف يهدد بالغاء المواجهة
نهضة بركان

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد راسلت زوال اليوم الأحد، الاتحاد الافريقي، من أجل التبليغ عن عدم التوصل بأمتعة الفريق البركاني المحتجزة بمطار هواري بومدين.

 

ذات المصدر أضاف، أن السلطات الجزائرية لم تتفاعل لحدود عشية يوم المباراة، مع مراسلة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي توصل بها الاتحاد الجزائري أمس، والتي دعت من خلالها الى الافراج عن أمتعة نادي نهضة بركان، بحكم ان « الكاف” سبق وأن صادق على تصميم ومضمون الرسومات الموجودة على الأقمصة منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

 

وقد أجاب الاتحاد الجزائري الكاف بمراسلة أمس السبت، كشف من خلالها أن السلطات الأمنية هي من منعت دخول الأقمصة التي تتضمن خريطة المغرب، متملصا من مسؤوليته.

 

ويشار أن مسؤولي نهضة بركان في شخص رئيس النادي بنعبد الله، قد كشف عقب مغادرة مطار هواري بومدين مساء الجمعة الماضي، بعد التوصل بمراسلة من الكاف، أن فريقه سيعود الى المغرب دون خوض المواجهة مساء اليوم الأحد، في حال عدم السماح بخوض اللقاء بالأقمصة المعتادة، حيث قال « الوطن لا يساوم وخريطة المملكة غير قابلة للنقاش ».

 

ويذكر أن المباراة التي من المرتقب أن تجمع بين اتحاد العاصمة وضيفه نهضة بركان، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستنطلق عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :