مشاهدة : 1095

تكثيف الدوريات الأمنية رمضان لضمان سلامة المواطنين بإمنتانوت

تكثيف الدوريات الأمنية رمضان لضمان سلامة المواطنين بإمنتانوت


 

في إطار الجهود للحفاظ على الأمن والسلامة العامة التي تقوم بها « مفوضية الشرطة إمنتانوت »، بتفقد الدوريات الأمنية في المدينة قبل وبعد الفطور خلال شهر رمضان في جميع أحياء مدينة إمنتانوت.

وفي هذا الصدد، شوهد رئيس مفوضية الشرطة إمنتانوت يقوم بجولات ميدانية لتفقد الدوريات الأمنية والتأكد من جاهزيتها للقيام بعملها بشكل فعال وسليم، حيث تم التأكد من وجود الأفراد المناوبين على مدار الساعة، وتم الاطلاع على سير العمل والإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لضمان حماية المواطنين والممتلكات في هذا الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الجهود في إطار الاهتمام الكبير بالأمن والسلامة العامة وتعزيز الثقة في الأجهزة الأمنية، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

ويشكل هذا الإجراء جزءاً من الخطط الأمنية الشاملة التي تهدف الى تنزيل الاستراتيجية العامة لمديرية الحموشي، والتي تسعى إلى إستباب الامن في المجتمع .

هذا ولقيت التحركات الامنية بمدينة إمنتانوت في الاونة الاخيرة من شهر رمضان استحسان ساكنة مدينة إمنتانوت نظرا لما لها من أبعاد تصب في تحقيق التطلعات في المجال الامني على جميع المستويات ، خاصة في ظل الاكراهات المرتبطة بالعنصر البشري.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :