مشاهدة : 2118

تفكيك عصابة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك النحاسية والسيارات بواحة سيدي ابراهيم

تفكيك عصابة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك النحاسية والسيارات بواحة سيدي ابراهيم


تمكنت خلية أمنية من فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من تفكيك عصابة اجرامية  تتعاطى لسرقة الأسلاك النحاسية، وتستهدف شركة خاصة للاتصالات كما قامت بعمليات مشبوهة في إطار سرقة السيارات.

وفي هذا السياق أفادت مصادر موقع مراكش7 أن العصابة الاجرامية جرى تفكيكها بتنسيق مع درك واحة سيدي ابراهيم، حيث خلصت الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية لمصالح الأمن إلى إيقاف سبعة  أشخاص تتراوح أعمارهم بين 40 و60 سنة من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة وإخفاء المسروق، أغلبهم ينحدرون من ضواحي مدينة مراكش.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيهم ينشطون ليلا بمجموعة أحياء بالمدينة وكذا بمناطق متاخمة، خصوصا منطقة تامنصورت، وحربيل، وبلعكيد، وتمكنت الخلية الأمنية السالفة الذكر من استرجاع سيارتين كانتا موضوع سرقة ، تم تسليمهما لمالكيهما.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم وضع الجميع تحت الحراسة النظرية لإخضاعهم لإجراءات البحث والتقديم أمام العدالة.

5 commentaires sur “تفكيك عصابة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك النحاسية والسيارات بواحة سيدي ابراهيم

  1. 514579 685431As I web-site possessor I believe the content matter here is rattling great , appreciate it for your efforts. You should keep it up forever! Good Luck. 810395

  2. 841471 261221When I initially commented I clicked the « Notify me when new comments are added » checkbox and now each time a comment is added I get three e-mails with the same comment. Is there any way you can remove me from that service? Cheers! 602612

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :