مشاهدة : 2214

تغيير يطرأ من جديد على الطاقم التقني للكوكب

تغيير يطرأ من جديد على الطاقم التقني للكوكب


 

استأنف أمس الأربعاء لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، تداريبهم استعدادا للمواجهة القادمة أمام فريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بإجراء أول حصة تدريبية في الأسبوع، باحدى الملاعب الملحقة لملعب مراكش الكبير، بعد الاستفادة من يومي راحة، بحكم عودة المجموعة في رحلة شاقة من وجدة عبر الحافلة، بعد السفر ذهابا عبر الطائرة.

وعرفت الحصة التدريبية غياب المعد البدني هشام الدقوني، الذي قرر اضطراريا مغادرة الفريق بسبب التزامات مهنية بالعاصمة الرباط، والتي غيبته كذلك عن المباراة الأخيرة أمام حسنية لازاري، حيث سافر الفريق صوب وجدة بدون معد بدني.

وقد قررت اللجنة المؤقتة اسناد مهمة الاعداد البدني إلى مدرب فئة الأمل خالد الجنكاري، لتوفر الاخير على شهادة معترف بها من جامعة لايبزيغ بالمانيا، إضافة إلى الخبرة التي راكمها لسنوات رفقة عديد الفرق معدا بدنيا، قبل التحول صوب التدريب، حيث يتواجد اسمه ضمن اللائحة التي ستجتاز امتحان رخصة التدريب « أ كاف ».

ويشار أن هذا التغيير هو الثالث الذي يطرأ على الطاقم التقني للكوكب المراكشي، بعد مغادرة كل من مدرب الحراس أحمد فوناكا وتعويضه بعزيز الكيناني، وكذا رحيل المعد البدني عبد الحق السكراتي وتعويضه بهشام الدقوني، قبل أن يخلفه الجنكاري.

2 commentaires sur “تغيير يطرأ من جديد على الطاقم التقني للكوكب

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :