تصنيف مراكش من بين أفضل عشر وجهات لحفلات الزفاف في سنة 2024


مشاهدة : 280

تصنيف مراكش من بين أفضل عشر وجهات لحفلات الزفاف في سنة 2024

 

كشفت دراسة حديثة أجرتها شركة السفر والسياحة الفرنسية « كلوب ميد » أن مدينة مراكش تعتبر واحدة من أكثر عشر وجهات زفاف عصرية للسنة المقبلة.

وسلطت الدراسة، التي وضعت المدينة الحمراء في المركز السابع في قائمة « وجهات الزفاف وشهر العسل الأكثر رومانسية في العالم » استنادا على تحليل بيانات بحث محرك البحث « غوغل » من السنة الماضية، (سلطت) الضوء على جاذبية مراكش وتزايد شعبيتها، بحصولها على درجة إجمالية بلغت 70 من 100.

وتشير الدراسة إلى أن عدد عمليات البحث عبر الإنترنت في مراكش شهد زيادة بنسبة 4٪ مقارنة بالسنة السابقة، ليصل إلى رقم مثير للإعجاب قدره 23 ألف و800 عملية بحث، إلى جانب التأثير الكبير لمراكش على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، مثل « تيك توك » الذي حصد فيه هاشتاغ « مراكش زفاف » أزيد من أربعة ملايين مشاهدة، وفي « أنستغرام » حوالي 29 ألف مشاركة.

وتصدرت بالي التصنيف العالمي باعتبارها الوجهة الأكثر رواجا لحفلات الزفاف الرومانسية في العالم، حيث حصلت على تقييم إجمالي قدره 92 من 100، تليها بحيرة كومو في شمال إيطاليا وكولورادو في المركزين الثاني والثالث على التوالي، ثم جزيرة كريك سانتوريني في المركز الرابع ومدينة كانكون المكسيكية في المركز الخامس والعاصمة الفرنسية باريس في المركز السادس.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :