مشاهدة : 1081

تشييد بناية غير قانونية يسائل سلطات سيد الزوين

تشييد بناية غير قانونية يسائل سلطات سيد الزوين


 

وجه الحزب الاشتراكي الموحد فرع سيد الزوين شكاية إلى والي الجهة كريم قسي لحلو، حيث طالبه بفتخ تحقيق في عملية بناء بجماعة سيد الزوين.

وعاين فرع الحزب الإشتراكي الموحد بسيد الزوين، عملية بناء منزل بمحلات تجارية بمدخل مركز سيد الزوين، على بعد بضعة أمتار من مقر المجلس الجماعي، علما أن عملية البناء متوقفة بالجماعة الترابية المذكورة منذ أزيد من أربع سنوات.

وأضاف الحزب في شكايته أن البناية المذكورة شيدت فوق عقار مدرج ضمن تراب الجماعة السلالية لوداية، كان يستغله الرئيس الأسبق للجماعة كمستودع لصنع وبيع الآجور خلال فترة رئاسته، كما أن عملية البناء متوقفة بجميع تراب جماعة سيد الزوين برمتها منذ سنة 2018، ما دفعه للتسائل عن مدى قانونية عملية البناء تلك، وهل يتوفر صاحب البناية على ترخيص، مشيرا أنه وفي حالة كان الجواب بالإيجاب فكيف يتم الترخيص لصاحبها الذي يصنف ضمن حكم الأغراب عن الجماعة السلالية لوداية، في وقت يتم فيه رفض الترخيص لمواطنين آخرين أحدهم يعد من ذوي الحقوق يقع عقاره بجوار البناية المذكورة.

وطالب الحزب من الوالي بايفاد لجنة إلى الجماعة المذكورة من أجل التحقيق في عملية البناء تلك، في أفق ترتيب الجزاءات المترتبة عن أية اختلالات أو خروقات محتملة للقانون المنظم لعملية التعمير، والمراسيم المتعلقة بالجماعات السلالية والأراضي الجماعية.

2 commentaires sur “تشييد بناية غير قانونية يسائل سلطات سيد الزوين

  1. 666428 890761Empathetic for your monstrous inspect, in addition Im just seriously great as an alternative to Zune, and consequently optimism them, together with the very great critical reviews some other players have documented, will let you determine whether it does not take proper choice for you. 261328

  2. 304867 755725Does your website have a contact page? Im having trouble locating it but, Id like to send you an email. Ive got some suggestions for your blog you might be interested in hearing. Either way, great blog and I appear forward to seeing it develop over time. 607

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :