مشاهدة : 2550

تدخل أمني بحي العزوزية يفضي لإيقاف مجرمين خطيرين

تدخل أمني بحي العزوزية يفضي لإيقاف مجرمين خطيرين


قامت فرقة خاصة للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية المنارة، ليلة الخميس، بتدخل أمني لفرض حالة الأمن على مستوى حي العزوزية « شعوف »، ضد أفراد عصابة اجرامية مدججين بالسيوف والأسلحة البيضاء، بعدما خلقوا فوضى عارمة وروعوا السكان في مساكنهم.
وقد تعرض عناصر الفرقة الأمنية لمقاومة شرسة من طرف شخصين من ذوي السوابق العدلية في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض ينتميان للعصابة الإجرامية، انتهى بهما المطاف في يد رجال الشرطة الذين تمكنوا من السيطرة على الوضع وشل حركة المعنيين بالأمر دون الاضطرار لاستعمال السلاح الوظيفي.
وقد تمت حيازة ما كان بحوزة الجانحين من أسلحة، واقتيادهما لمقر الدائرة الأمنية قصد اتخاذ الإجراءات القانونية في حقهما، وهو ما خلف حالة ارتياح في صفوق السكان، الذين طلبوا بالمناسبة بتكثيف الحملات من أجل استتباب الأمن في حي العزوزية الذي يعرف مؤخرا انفلاتات مم طرف خارجين على القانون يهددون المارة ويسلبونهم ممتلكاتهم بالعنف.

2 commentaires sur “تدخل أمني بحي العزوزية يفضي لإيقاف مجرمين خطيرين

  1. 813522 766493Thanks for the post. I like your writing style – Im trying to start a blog myself, I believe I might read thru all your posts for some suggestions! Thanks once much more. 608536

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :