مشاهدة : 4517

تتويج ثلاثة فنادق في مراكش ضمن جوائز السفر العالمية

تتويج ثلاثة فنادق في مراكش ضمن جوائز السفر العالمية


 

كشفت جوائز السفر العالمية « World Travel Awards » عن أسماء المتوجين في مختلف الأصناف لسنة 2022 على مستوى القارة الافريقية، بوجود ثلاثة فنادق في مدينة مراكش.

وفي هذا الصدد، تم اختيار جناح « الرياض الكبير » في فندق رويال منصور في صنف أفضل فيلا فندقية فاخرة في أفريقيا للسنة الثانية تواليا، وحاز فندق « أوبروا »، على جائزة أفضل منتجع فاخر في إفريقيا، كما تم تتويج فندق « بيستانا سي-آر 7 » للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كأفضل فندق جديد في القارة.

ويشار أن جوائز السفر العالمية تأسست سنة 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالتميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة، وقد تم الاعتراف بها عالميا باعتبارها السمة المميزة للتميز في السياحة.

وتعتبر احتفالات جوائز السفر العالمية من الأحداث البارزة في تقييم السفر، ويحضرها صانعو القرار الرئيسيون في القطاع، لكونها تغطي مختلف أنحاء العالم من خلال جولتها الكبرى، بهدف تكريم التميز داخل كل قارة، إلى جانب حفل ضخم في نهاية السنة لتتويج الفائزين على المستوى العالمي.

3 commentaires sur “تتويج ثلاثة فنادق في مراكش ضمن جوائز السفر العالمية

  1. 958971 394074I genuinely enjoyed this. It was incredibly educational and beneficial. I will return to examine on upcoming posts 539457

  2. 932841 701018I really got into this post. I found it to be intriguing and loaded with unique points of interest. I like to read material that makes me believe. Thank you for writing this fantastic content material. 427256

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :