مشاهدة : 1114

بهدف إنساني.. مهاجر مغربي يقطع المسافة بين بروكسيل ومراكش على متن دراجة هوائية

بهدف إنساني.. مهاجر مغربي يقطع المسافة بين بروكسيل ومراكش على متن دراجة هوائية


 

قرر مهاجر مغربي مقيم في بلجيكا، قطع أزيد من 3000 كلم على متن دراجة هوائية، انطلاقا من بروكسيل ووصولا إلى مراكش، بهدف إنقاذ سيدة مغربية مسنة تعاني من سرطان الرحم.

وأعلن المهاجر المغربي البالغ من العمر 52 سنة، والذي يعمل سائق حافلة في العاصمة البلجيكية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن رحلته ستنطلق يوم 15 شتنبر الجاري، ومن المقرر أن تدوم 27 يوما، سيعمل خلالها على جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات لإنقاذ السيدة المسنة التي توجهت بنداء للمحسنين بسبب عدم قدرتها على تحمل مصاريف العلاج.

ويأمل المهاجر المغربي في تقديم المساعدة المادية والمعنوية للسيدة المسنة وأسرتها، بهدف إنساني محظ، يرمي من خلاله إلى التحسيس بمعاناة مرضى السرطان.

3 commentaires sur “بهدف إنساني.. مهاجر مغربي يقطع المسافة بين بروكسيل ومراكش على متن دراجة هوائية

  1. 433907 579233Wow, superb weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear effortless. The overall look of your site is magnificent, as properly as the content material! xrumer 336802

  2. 586028 993181Delighted for you to discovered this web site write-up, My group is shopping a lot more often than not regarding this. This can be at this moment undoubtedly what I are already seeking and I own book-marked this specific site online far too, Ill often be keep returning soon enough to look at on your unique weblog post. 912109

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :