مشاهدة : 2237

بعد مقتل أربعيني بسببها بالداوديات..الكلاب الضالة تواصل تهديد المواطنين

بعد مقتل أربعيني بسببها بالداوديات..الكلاب الضالة تواصل تهديد المواطنين


خلف حادث وفاة أربعيني على مستوى شارع التقدم بالحي المحمدي الشمالي الداوديات خلال شهر رمضان المنصرم حالة من الهلع وسط ساكنة الحي المذكور، خاصة تلك التي تسلك الطريق التي شهدت الحادث، والذي يعرف بحركة المرور المكثفة يوميا.

وما زاد من تخوف الساكنة حسب ما كشفت فعاليات جمعوية نشيطة بالحي، هو تواصل الانتشار المهول للكلاب الضالة بشارع التقدم، ما يهدد حياة المواطنين، خاصة مستعملي الطريق في الساعات المتأخرة من الليل أو الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأضاف ذات المتحدث أن الفئة الأخرى التي تهددها الكلاب الضالة، هي تلك التي تتوجه إلى محطة سيارات الأجرة الكبيرة المتواجدة بشارع التقدم في الصباح الباكر، حيث تعترض سبيلهم الكلاب الضالة ما يزرع الرعب في نفوسهم ويشكل خطرا على حياتهم.

وطالب المتحدث من الجهات المسؤولة بضرورة التدخل من أجل شن حملات ضد الكلاب الضالة على مستوى أزقة حي الداوديات للحد من انتشارها وتفادي حادثة مشابهة لواقعة مقتل الأربعيني.

ويشار أن شخصا في عقده الرابع قد فارق الحياة صباح الجمعة 22 أبريل الماضي، بعدما اعترضت سبيله الكلاب الضالة في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 19 أبريل على مستوى شارع التقدم، ليفقد سيطرته على دراجته النارية ويسقط أرضا مغما عليه، حيث تم نقله إلى مستعجلات مستشفى الرازي، قبل أن يفارق الحياة بعد يومين لتأثره بإصابة خطيرة على مستوى الرأس.

 

وقد ربطنا الاتصال بخديجة فضي نائبة عمدة مراكش المكلفة بتسيير المكتب الصحي الجماعي من أجل معرفة الخطة التي سينهجها المجلس للحد من انتشار الكلاب الضالة بحي الداوديات، لكن التزامها باجتماع يعقد صباح اليوم الأربعاء حال دون أخذ رأيها في الموضوع، وفي انتظار الرد، سيتم نشر التصريح فور التوصل به.

4 commentaires sur “بعد مقتل أربعيني بسببها بالداوديات..الكلاب الضالة تواصل تهديد المواطنين

  1. 330626 453368Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our location library but I think I learned far more clear from this post. Im really glad to see such excellent details being shared freely out there. 928675

  2. 724547 769548Hello, Neat post. There is an concern along along with your web site in internet explorer, may well test thisK IE nonetheless could be the marketplace chief and a big section of men and women will pass more than your exceptional writing due to this dilemma. 331565

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :