مشاهدة :

مشاهدة : 2461

بعد معاتبتها..المنصوري تزور حي المحاميد

بعد معاتبتها..المنصوري تزور حي المحاميد


 

قامت العمدة فاطمة الزهراء المنصوري صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية للمشاريع السوسيو ثقافية بفضاء المواطن، التي تم تشييدها بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة، والتي ينتظر فقط التأشير عليها قصد فتح أبوابها، ويتعلق الأمر بالمعهد الموسيقي والمكتبة والقاعة متعددة التخصصات.

وقد تواجد برفقة العمدة المنصوري في زيارتها كل من عبد الواحد الشفقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة، وبعض رؤساء الأقسام، إضافة إلى رئيسة الملحقة الإدارية بوعكاز وبعض اطر المجلس الجماعي.

ووعدت فاطمة الزهراء المنصوري عقب نهاية الزيارة التفقدية التي قامت بها، بفتح هذه المنشئات الثقافية والترفيهية في أقرب وقت ممكن كي تستفيد منها ساكنة حي المحاميد، التي تحتاج إلى مثل هاته المرافق.

ويشار أن عديد الفعاليات السياسية والجمعية قد عاتبت على العمدة المنتخبة حديثا فاطمة الزهراء المنصوري لجمعها بين منصبين مهمين وهما عمودية مدينة مراكش وحقيبة وزارة اعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، وكذا لانشغالها بمنصبها الوزاري، في الوقت الذي تحتاج فيه المدينة الحمراء لجهد جماعي وعمل جاد من أجل اخراجها من الضائقة الاقتصادية التي تعيشها بفعل جائحة كورونا، وتنفيذ الوعود التي قدمتها المنصوري في الحملة الانتخابية.

5 commentaires sur “بعد معاتبتها..المنصوري تزور حي المحاميد

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :