مشاهدة : 2485

بعد مطاردته من طرف كلبة ضالة: وفاة شاب بسكتة قلبية وفاعلون جمعويون يحملون المسؤولية للمجلس الجماعي

بعد مطاردته من طرف كلبة ضالة: وفاة شاب بسكتة قلبية وفاعلون جمعويون يحملون المسؤولية للمجلس الجماعي


ذُهل سكان حي المحاميد 5 أمس الاثنين بخبر وفاة شاب في مقتبل العمر، بعد أن هاجمته إحدى الكلاب الضالة.

وحسب ما توصلت به مراكش7 فإن الشاب الذي لقي مصرعه كان يتجول قرب منزل أسرته المجاور لشارع النخيل بمنطقة المحاميد بمراكش، ليمر بالقرب من جراء « كلبة ضالة »، وهو ما جعلها تهاجمه بقوة، حيث حاول الفرار لكن جرعات الخوف جعلته يسقط أرضا ويلفض أنفاسه الأخيرة.

وخلفت الواقعة ردود أفعال متباينة كون مجموعة من الفاعلين المدنيين بمدينة مراكش نبهوا غير ما مرة لظاهرة انتشار الكلاب الضالة، مطالبين السلطات المعنية وتحديدا المجلس الجماعي الذي له الاختصاص للتدخل ووضع حد للظاهرة.
وجدير بالذكر أنه تم عقد اجتماع الاثنين 13 دجنبر 2021، بقصر بلدية مراكش من خلاله تم تقديم إستراتيجية العمل الجديدة لمحاربة الكلاب الضالة والحيوانات ، ومنها تلقيح وتعقيم وترقيم هذه الحيوانات، وهو ما سيساهم في الحد من خطرها وانتشارها.
وحسب ما توصلت به مراكش7 فإن الدراسة جارية لإعداد شراكة على صعيد الإقليم لإحداث وتدبير مركز بمدينة مراكش خاص بهذه العملية.

5 commentaires sur “بعد مطاردته من طرف كلبة ضالة: وفاة شاب بسكتة قلبية وفاعلون جمعويون يحملون المسؤولية للمجلس الجماعي

  1. 220682 560727I needs to spend some time learning more or understanding more. Thanks for great info I used to be on the lookout for this information for my mission. 855001

  2. 106886 526480i was just surfing along and came upon your weblog. just wanted to say good job and this post genuinely helped me. 65402

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :