بعد قرار تقليص حضور النواب البرلمانيين بسسب كوفيد19 المجلس يقرر تقليص حضور الموظفين


مشاهدة : 317

بعد قرار تقليص حضور النواب البرلمانيين بسسب كوفيد19 المجلس يقرر تقليص حضور الموظفين

أعلن مجلس النواب عن مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية بسبب تطور الوضعية الوبائية، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بعدد محدود من الموظفين.

وأهابت  المذكرة الإدارية الصادرة عن الكتابة العامة للمجلس، بكافة المسؤولين الإداريين إلى تدبير عملية الحضور من خلال التقليص من عدد الموظفين العاملين بكل وحدة إدارية إلى الحد الأدنى الضروري لأداء المهام المنوطة بها، مشيرا إلى أن هذا الإجراء لا يشمل المسؤولين الإداريين.
ودعا المصدر ذاته، إلى تنظيم مدوامة بمنهجية تعتمد على التناوب في توزيع المهام على الموظفين بين العمل بقمر المجلس والعمل عن بُعد على أساس ألا يتجاوز فترة التغيب بالنسبة لكل موظف أكثر من يومين متتابعين، وشريطة تفادي السفر خارج مدينة الرباط والنواحي خلال أيام العمل الأسبوعية.

وفي السياق ذاته طالبت المراسلة الإدارية، الموظفات والموظفين بالتحلي بالجدية والانضباط في العمل، كما يتعين على الجميع أن يظل رهن إشارة الإدارة، مشددة على التعجيل بأخذ جرعة اللقاح الموصى بها من طرف السلطات الصحية.
وأوصى المصدر ذاته، الجميع باتخاذ الاحتياطات اللازمة المرتبطة بقواعد النظافة والسلامة الصحية الموصى بها، كإجبارية ارتداء الكمامة الطبية واستعمال وسائل التعقيم وتهوية المكاتب واحترام التباعد الجسدي.

 

5 commentaires sur “بعد قرار تقليص حضور النواب البرلمانيين بسسب كوفيد19 المجلس يقرر تقليص حضور الموظفين

  1. 841253 895715Oh my goodness! an incredible post dude. Thank you Nonetheless Im experiencing challenge with ur rss . Don know why Unable to subscribe to it. Is there anyone getting comparable rss drawback? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 571125

  2. 704787 761295Spot lets start on this write-up, I seriously believe this remarkable website requirements significantly more consideration. Ill far more likely once once more to read a fantastic deal more, several thanks that info. 962894

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :