مشاهدة : 2134

بعد اللجوء لإحتياطات النفط في الولايات المتحدة هل ستنخفظ تكلفته في المغرب؟

بعد اللجوء لإحتياطات النفط في الولايات المتحدة هل ستنخفظ تكلفته في المغرب؟


تواصل أسعار النفط الانخفاض اليوم، ويأتي ذلك بعد أن قرر الرئيس الأمريكي جو بايدن استخدام كميات كبيرة من احتياطات النفط في الولايات المتحدة، في محاولة لخفض تكاليف الوقود المرتفعة.

حيث أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن بسحب ما يصل إلى 180 مليون برميل من النفط من المستودعات الأمريكية على مدى 6 أشهر، وهي خطوة غير مسبوقة في الولايات المتحدة.

وتراجعت أسعار الذهب الأسود  أمس الخميس بعد الإعلان عن هذه الخطوة، التي تهدف إلى تخفيف المخاوف بشأن إمدادات الخام في ظل الأوضاع المرتبطة بأوكرانيا.

 

6 commentaires sur “بعد اللجوء لإحتياطات النفط في الولايات المتحدة هل ستنخفظ تكلفته في المغرب؟

  1. 449436 636535Most suitable boyfriend speeches, or else toasts. are almost always transported eventually by way of the entire wedding party and are nonetheless required to be quite interesting, amusing and even enlightening together. greatest mans speech 44382

  2. 471899 696385This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen of the world and we should be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 696912

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :