مشاهدة : 1084

بعد البصم على موسم استثنائي..نادي الكوكب لكرة السلة يستعد للموسم القادم

بعد البصم على موسم استثنائي..نادي الكوكب لكرة السلة يستعد للموسم القادم


انطلقت خلال الأسبوع الجاري استعدادات نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة ذكورا واناثا للموسم الرياضي القادم، وذلك بهدف السير على نفس نهج الموسمين الأخيرين لحصد المزيد من الألقاب بالنسبة للفريق النسوي الحاصل على لقبي البطولة ولقب كأس العرش في الموسم الماضي، وتحقيق أحد الألقاب بالنسبة للذكور، الذين لم يحالفهم الحظ خلال الموسم الماضي.

وقد قرر المكتب المسير للنادي الاحتفاظ بمدرب الذكور عزيز قرواش ومدرب الفريق النسوي إدريس بقاس، وذلك حفاظا على الاستقرار التقني للنادي، كما تم الاستعانة بالإطار محمد عبيد لشغل منصب المشرف العام.

وبخصوص التركيبة البشرية، فقد حافظ النادي على جميع لاعبي فريق الذكور، حيث سيتم تحديد لائحة المغادرين في غضون الأيام القليلة القادمة، على أن يتم تعزيز التركيبة البشرية بعناصر ذات امكانيات عالية، بهدف المنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم القادم.

أما بالنسبة للفريق النسوي فقد غادرت لاعبة واحدة فقط، ويتعلق الأمر بالأجنبية فوفانا التي ستخوض تجربة بالديار الاسبانية، إذ سيتم تعويضها بلاعبة أجنبية بمستوى عالي، حسب ما كشف رئيس النادي عبد الحق قويسر في اتصال هاتفي بموقع « مراكش7″، وذلك بغية تحقيق الإزدواجية للموسم الثاني تواليا، والمنافسة بقوة على لقب كأس إفريقيا للأندية الأبطال، الذي قد يقام بمدينة مراكش.

4 commentaires sur “بعد البصم على موسم استثنائي..نادي الكوكب لكرة السلة يستعد للموسم القادم

  1. 929052 468907It is a shame you dont have a donate button! Id most definitely donate to this outstanding internet internet site! I suppose inside the meantime ill be happy with bookmarking and putting your Rss feed to my Google account. I look forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group: ) 970601

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :