مشاهدة : 1048

بعد الانتقادات التي طالته..الركراكي يواجه الصحافيين

بعد الانتقادات التي طالته..الركراكي يواجه الصحافيين


كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ أصدرته صباح اليوم الثلاثاء، أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني الأول، سيعقد ندوة صحفية يوم الخميس 21 مارس 2024، بقاعة الندوات التابعة لملعب اكادير الكبير، وذلك بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

 

من جهة أخرى ، سيعقد بيدرو كونسالفيس، مدرب المنتخب الانغولي بدوره ندوة صحافية بداية من الساعة التاسعة ليلا يوم الخميس القادم.

 

وأضافت الجامعة في بلاغها الصادر، أنه وبعد الندوة الصحفية ستقام حصة تدريبية  مفتوحة لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وذلك على ارضية ملعب أكادير.

 

 

ويشار المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم الجمعة 22 مارس 2024 منتخب انغولا بداية من الساعة العاشرة ليلا بملعب اكادير الكبير، وذلك في إطار الاستعدادات لقادم المنافسات.

 

وجدير بالذكر، أن هذه الندوة الصحفية ستكون الأولى لوليد الركراكي منذ الخروج المخيب للأمال من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، الذي أقيم بالكوت ديفوار، حيث لم يعقد ندوة بخصوص تقييم المشاركة في العرس الإفريقي، وكذا الاعلان عن اللائحة التي ستشارك في المعسكر الإعدادي الجاري، وهو ما جر عليه وابلا من الانتقادات، خاصة وأنه لم يقابل ممثلي وسائل الإعلام منذ منافسات « الكان ».

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :