مشاهدة : 2330

بعد اعتقال أخطر لص بابن جرير..فندق يتعرض للسرقة

بعد اعتقال أخطر لص بابن جرير..فندق يتعرض للسرقة


 

تعرض فندق بمدينة ابن جرير لعملية سرقة استهدفته من طرف لص ملثم في الساعات الأولى من صباح أول أمس الاثنين، حيث تم سرقة مبلغ مالي يناهز 40 مليون سنتيم من الخزانة الحديدية المخصصة لوضع الأموال التي تستخلص من الزبناء.

ووفق مصدر مطلع، فقد كشف لموقع « مراكش7 » أن عمال الفندق المتواجد بمدخل مدينة ابن جرير من جهة الطريق المؤدية إلى اليوسفية، تفاجأوا بعد قدومهم صباح يوم الاثنين الماضي من سرقة المبلغ المالي الذي كان بداخل الخزانة الحديدية المتواجدة عند فضاء الاستقبال، والذي قدر بحوالي 39 مليون سنتيم، حيث تم اللجوء إلى كاميرات المراقبة، والتي وثقت لدخول شخص ملثم عند حدود الساعة الخامسة صباحا، ليقوم بسرقة المبلغ ويلوذ بعدها بالفرار.

وقد تقدم صاحب الفندق بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بابن جرير مرفوقة بالتسجيل الذي يوثق لعملية السرقة، حيث أعطيت تعليمات لمصلحة الشرطة القضائية من أجل مباشرة التحقيقات لتحديد هوية منفذ العملية وايقافه.

ويشار أن مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن جرير، قد تمكنت الأسبوع الماضي من ايقاف شاب في عقده الثاني ينحدر من مدينة الدار البيضاء، متخصص في سرقة المحلات التجارية، بعد قيامه بمجموعة من العمليات، التي زرعت الرعب والهلع في نفوس ساكنة المدينة.

2 commentaires sur “بعد اعتقال أخطر لص بابن جرير..فندق يتعرض للسرقة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :