مشاهدة : 1134

بعد إصابته والتخوف من عدم مشاركته مع المنتخب أنباء سارة عن عودة  حكيمي للملاعب

بعد إصابته والتخوف من عدم مشاركته مع المنتخب أنباء سارة عن عودة حكيمي للملاعب


بعد أن أعلن باريس سان جيرمان، السبت الماضي، أن حكيمي سيغيب عن الفريق لثلاثة أيام على أبعد تقدير بسبب آلام في عضلة الفخذ، حيث تقرر إعفاؤه من المشاركة أمام سانت إيتيان تفاديا لتفاقم الإصابة، وهو ما طرح شكوكا حول مشاركته مع المنتخب الوطني أمام الكونغو في الدور المؤهل لكأس العالم بقطر 2022.

ووفق ما كشفته تقارير صحفية فرنسية، اليوم السبت، فقد أعلن النادي الباريسي  أن أشرف  لن يشارك في المباراة الليلية التى يواحه فيها نادي  نيس لحساب الأسبوع الـ27 من الدوري الفرنسي “ليغ1″، مقدما في الآن ذاته إشارات تطمينية أن حكيمي سيبدأ التدريبات الجماعية يوم غد الأحد بشكل عادي مع زملائه في الفريق، وحسب المصادر الرياضية  الفرنسية فمن المرتقب أن يكون النجم المغربي حاضرا في رحلة فريقه إلى بيته القديم “سانتياغو بيرنابيو”، لكن مشاركته تبقى بيد مدرب الفريق.

وبالتالي فإن مشاركة حكيمي مع المنتخب المغربي في المباراة المؤهلة لكأس العالم لن تكون مستبعدة كونه سيشارك رفقة فريقه الفرنسي أمام ريال مدريد.

2 commentaires sur “بعد إصابته والتخوف من عدم مشاركته مع المنتخب أنباء سارة عن عودة حكيمي للملاعب

  1. 664135 37115Hi. Cool post. Theres an issue with your site in firefox, and you might want to check this The browser may be the market chief and a very good section of men and women will pass over your fantastic writing because of this issue. 670855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :