مشاهدة : 2259

بعد أزمتهم مع الحكومة.. لقاء يجمع بين مهنيي كراء السيارات وفريق الأحرار النيابي 

بعد أزمتهم مع الحكومة.. لقاء يجمع بين مهنيي كراء السيارات وفريق الأحرار النيابي 


 عقد يوم الجمعة 28 يناير لقاء جمع  ممثلي عن مهنيي قطاع كراء السيارات وفريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، قصد بحث الأزمة القائمة بين مهنيي القطاع والحكومة.

وحضر اللقاء رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب محمد غياث إلى جانب النائبين البرلمانيين فاطمة خير ومحمد وسلان، فيما حضره عن مهنيي قطاع كراء السيارات ممثلون عن كل من فيدرالية وكالات كراء السيارات بدون سائق بالمغرب، وممثل عن النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب، وممثل عن فيدرالية جمعيات وكالات كراء السيارات، وممثل عن النقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات.

وفي تصريح خص به موقع « مراكش7″، صرح فؤاد الملياني رئيس النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات للمغرب، صرح أن « اللقاء حضره عن النقابة محمد زهيبا نائب الرئيس، وقد أسفر عن وعود التزم بها فريق الأحرار، تهم التدخل العاجل لدى وزيرتي المالية ووزيرة السياحة في أقرب وقت خلال بداية الأسبوع المقبل، ليكون هناك حوار حول القروض والتأمينات وكل المشاكل الاقتصادية التي تتعلق بوكالات كراء السيارات، وقطع البرلمانيون وعدا بالأمر، وقاموا بالاتصال بوزيرة المالية وشرعوا في كتابة الرسالة لها من أجل عقد لقاء في بداية الأسبوع ».

3 commentaires sur “بعد أزمتهم مع الحكومة.. لقاء يجمع بين مهنيي كراء السيارات وفريق الأحرار النيابي 

  1. 582949 206165Id ought to talk to you here. Which is not some thing Which i do! I like reading an write-up that can make individuals believe. Also, thank you for permitting me to comment! 446244

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :