مشاهدة : 1117

بسبب الإقصاء…قطاع كراء السيارات يصعد ضدد وزارة المالية

بسبب الإقصاء…قطاع كراء السيارات يصعد ضدد وزارة المالية


عبر قطاع السيارات في بيان له صادر اليوم الثلاثاء 18 يناير الجاري على هامش لقاء جمعهم مع الكاتب العام للوزارة و أطرها على أهمية وضرورة  الإستجابة لمطلبهم الرئيسي وهو إدراجهم في « العقد البرنامج » في أقرب وقت ممكن رافضين إقصاء الوزارة لهم.

وقالت الهيئة في بيانها أنه رغم أن الوزارة تجاوبت مع العديد من المطالب و ستبدأ في تطبيقها، إلا أن مطلبها الرئيسي المشار إليه أعلاه لايزال عالقا معتبرين ذلك حقا من حقوقهم  كقطاع متضرر من تداعيات الجائحة وأن  إدراجهم  في « العقد البرنامج » المسطر للقطاعات المرتبطة بالسياحة يدخل في هذا الإطار.

وأضاف البيان أن قطاعات أخرى أقل ارتباطا من القطاع المذكور  تستفيد من الدعم، حيث أعلن اليوم في بيان صحفي لوزارة السياحة، أنه تم تمديد إجراءات البرنامج للإطار مع الإقصاء المتواصل لقطاع كراء السيارات.

وأشار البيان ذاته أن مهنيي القطاع سيقومون بتنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية سيتم الإعلان عن تاريخها فيما بعد إن لم تستجب وزارة المالية لمطلبهم.

4 commentaires sur “بسبب الإقصاء…قطاع كراء السيارات يصعد ضدد وزارة المالية

  1. 274264 932955Greetings! Quick question thats completely off topic. Do you know how to make your internet site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to uncover a template or plugin that may be able to fix this issue. Should you have any recommendations, please share. Appreciate it! 9155

  2. 813391 748229I havent checked in here for some time because I thought it was finding boring, but the last couple of posts are really excellent quality so I guess Ill add you back to my every day bloglist. You deserve it my friend. insurance guides 219515

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :