مشاهدة :

مشاهدة : 1608

بايتاس يعلن بشكل رسمي عدم تمديد العطلة المدرسية

بايتاس يعلن بشكل رسمي عدم تمديد العطلة المدرسية


في الوقت الذي أثير فيه نقاش احتمال تمديد العطلة المدرسية ، وضع مصطفى بيتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة اليوم الخميس حدا للجدل الدائر حول تمديد العطلة المدرسية من عدمه ، و أكد أن الدراسة ستسأنف يوم الاثنين دون تمديد .

وكشف الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بيتاس ،في تصريح عقب أشغال المجلس الحكومي الذي انعقد اليوم ، أن الدخول المدرسي سيكون عاديا بعد العطلة المدرسية ، مشيرا في السياق ذاته إلى أن وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، تشتغل على تقوية الإجراءات الإحترازية المطبقة على مستوى المدارس لتطويق إنتشار الوباء.

و أوضح المسؤول الحكومي ، أن التعاطي مع تطور الحالة الوبائية داخل المدارس المغربية، سيتم بشكل محلي و ليس مركزيا ، بحيث يعهد إلى مسؤولي المؤسسات المدرسية على المستوى المحلي بالتنسيق مع المسؤولين الإقليميين للسلطات وفق ما ينص على ذلك قانون الطوارئ.

4 commentaires sur “بايتاس يعلن بشكل رسمي عدم تمديد العطلة المدرسية

  1. 275204 881556An fascinating discussion may possibly be worth comment. I believe you need to write on this topic, it may well undoubtedly be a taboo topic but generally folks are not enough to dicuss on such topics. To a higher. Cheers 567226

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :