مشاهدة : 2189

بايتاس: « القطاع السياحي مهم لكن حماية الأروح  مسؤولية كبيرة وأساسية

بايتاس: « القطاع السياحي مهم لكن حماية الأروح مسؤولية كبيرة وأساسية


أكد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة واعية  بالاكراهات التي يعاني منها القطاع السياحي ، لكن في الوقت نفسه المسؤولية الأساسية والكبيرة جدا هي حماية الأرواح، لكي لا نسقط في انتكاسة يكون لها تأثير سلبي، ونتخذ قرارات يصعب على المواطن تقبلها، وتفهمها .
ويأتي هذا التصريح في وقت يشهد فيه العالم إرتفاعا في عدد حالات الإصابة بالمتحور الجديد أوميكرون و تسجيل أول حالة بالمغرب هذا وقد قرر المغرب في وقت سابق تعليق جميع الرحلات الجوية للمسافرين القادمين إليه.
في السياق ذاته يراهن العاملون في قطاع السياحة حاليا في مراكش على الاحتفالات برأس السنة الميلادية لتحقيق انتعاشة طفيفة تخفف من وطأة الأزمة، لكن النهوض المأمول يبدو « مهددا » في غياب برنامج واضح لفتح الحدود وتخفيف القيود المفروضة على المجال الجوي .

5 commentaires sur “بايتاس: « القطاع السياحي مهم لكن حماية الأروح مسؤولية كبيرة وأساسية

  1. 334548 566233Right after study a lot of of the content material in your web web site now, and i also truly much like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls take a look at my web page also and inform me how you feel. 598203

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :