بالصور..وحدة متنقلة تقرب خدمة انجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى النائية بثلاث نيعقوب


مشاهدة : 1100

بالصور..وحدة متنقلة تقرب خدمة انجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى النائية بثلاث نيعقوب

 

تواصل وحدة متنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، تابعة لمديرية الأمن الوطني بمراكش، منذ أسبوع، بقيادة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز، تقديم خدمات القرب المتعلقة بإنجاز الوثائق التعريفية لفائدة المواطنين القاطنين بالمناطق النائية.

وتهدف هذه الوحدات المتنقلة المزودة بوسائل لوجستيكية وتكنولوجية متطورة، إلى تقريب خدمات إنجاز الوثائق التعريفية من المواطنين القاطنين بالمناطق النائية للتخفيف عن المواطنين عناء التنقل. ويشرف على هذه المبادرة عدد من رجال الأمن الذين لهم تجربة إدارية كبيرة في هذا المجال.

ولقي عمل الوحدة المتنقلة التي ساهم في انجاحها السلطات المحلية بدائرة اسني والقواس المساعدة ورئيس جماعة ثلاث نيعقوب، استحسانا كبيرا من قبل فعاليات جمعوية ومدنية.

يشار أن المصالح الأمنية، أطلقت هذه الخدمة للمواطنين في منتصف السنة الماضية، وتعد بادرة هي الأولى من نوعها على الصعيد الوطني في احترام تام لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد « كوفيد-19. »

2 commentaires sur “بالصور..وحدة متنقلة تقرب خدمة انجاز البطاقة الوطنية من سكان القرى النائية بثلاث نيعقوب

  1. 665983 268994Most beneficial gentleman speeches and toasts are created to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds really should always think about typically the wonderful norm off presentation, which is their private. finest man speaches 234000

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :